الأربعاء، 15 ديسمبر 2010

لماذا تكره صنيعتك يا الله؟

الله في الأديان الإبراهيمية أقرب في صفاته للبشر, جميعنا نعلم تلك المعلومه ونتأكد منها كلما توغلنا في قراءة التوراة والأناجيل والقرآن والكتب المُكمله لكل دين منهم, ولكن ما يهمني في هذا الموضوع هو ما يحبه الله وما يكرهه في مخلوقاته! الله خلق أشياء ثم كرهها لأسباب لا نعلمها, وسأورد هنا بعضاً منها إعتماداً على معلوماتي في كل دين من أديانه الثلاثة الرئيسية:

1- الله يكره الدورة الشهرية للمرأة, فما الداعى لخلق المرأة بدورة شهرية تجعلها تنزف الدماء وبالتالي تعتبرها نجسه؟ ألم يكن من الأفضل لو إبتكر طريقة جديدة تتخلص فيها المرأة من بويضاتها الفاسدة بدلاً من النزيف الذي يزعجك ويجعلك تعتبرها نجسه لدرجة انك تمنعها من الصيام بسببها؟

2- في التوراة نجد الله لا يحب رائحة الخراء, كذلك في الإسلام تُعتبر فضلات الإنسان نجاسه تستوجب الغُسل, لا إعتراض بالطبع, ولكن ألم يكن من الأفضل البحث عن وسيلة أخرى أكثر إبداعاً حتى لا نتخلص من فضلات أجسامنا بتلك الطريقة التي أنت نفسك تكرهها بدلاً من أن تخلقها فينا ثم تُطالبنا بالإغتسال بعدها وإعتبار كل من لا يغتسل نجساً وقذراً؟

3- التثاؤب مكروه لأن الشيطان يتبول في افواههنا إذا لم نضع أيدينا عليها, فلماذا إذا أوجدت تلك الخاصية التي فتحت الباب للشيطان ليعتبر أفواههنا دورات مياهه الخاصه؟

4- إطلاق الريح يُبطل الوضوء, ألم يكن من الأفضل لو وجدت طريقة أخرى للتخلص من الغازات بدلاً من تعذيب الملايين بجعلهم يعيدون الوضوء والصلاة بسبب إطلاقهم للريح رغماً عنهم وخاصة العجائز والمعوقين؟

5- نزول المني يستوجب الغُسل وإلا تُعتبر نجاسة, كان من الأفضل إذاً أن نتكاثر ذاتياً بالإنقسام الخلوي! وإلا فلا تعاتبنا على شيء أنت السبب فيه.

6- نزف الدماء أثناء الصلاة مُبطل لها, لماذا تشمئز من دمائنا؟ أليست صنيعة يدك؟

بالطبع توجد أمثلة أخرى على أشياء يكرهها الله فينا ولكنه مع ذلك أصر على خلقها وقد يعذبنا بسببها أيضاً, وهو ما يجعلني أتساءل, إذا كنت كامل يا الله, فكيف تخرج صنيعة يداك بتلك الأخطاء التصميمية التي إكتشفناها من كُرهك لها؟

الموضوع على منتدى الملحدين العرب

هناك 8 تعليقات:

غير معرف يقول...

بوست عقلانى و أسلوب سلس و إن كان قصير جدا .. ولكن نسيت ان تذكر ان الله يكره المرأة أساسا فلماذا خلقها؟؟
كان يمكن لمخلوقه المفضل (الرجل) أن يمتع نفسه ذاتيا و يتكاثر ذاتيا و لا داعي لخلق كائن ملعونة إذا ذهبت ملعونة إذا جاءت ملعونة إذا ضحكت ملعونة إذا تعطرت أو أحاضت أو قال لزوجها لا أو مشت في الاسواق او زاحمت الرجال أو كشفت شعرها أو لبست حلي أو وضعت طلاء أظافر !!!

رسول الإنسانية يقول...

خلقها فقط ليُعطي أسباب مُقنعه يُدخل بها الرجال الجنة.
:)

غير معرف يقول...

السادية هي الاستلزاز بتعذيب المحبوب وبما ان الله محبة وفي نفس الوقت شديد العقاب فالتفسير الوحيد هو ان الله سادي اين ان ما ترونه هو اسلوبه في تعبيره عن الحب

استاذ القلم بيك يقول...

أنت ما زلت تخطئ نفس الخطأ الذي يقع فيه المؤمنين. فالله هو عبارة عن كلمة تجسد كل ما حواليك بما فيهم أنت. إذا حصل خطأ في التفسير أو في الفهم وتفاقمت تداعياته لا يعني أن الله على خطأ فيعني أن البشر غير كاملون. والكلمات تتغير معانيها والبشر يتغيرون وكذلك فهمهم وما يحسبون أنه دينهم.

فينوس يقول...

عجيب غريب أمر هذ الاله

غير معرف يقول...

لقد فرض الله الوضوء في حالة الحيض ,والغائط ,الريح ,خروج المني والدم ليس لأنه يكره ما خلقه الله في خلقه بل رحمة بالناس من الرائحة الكريهة التي تنبعت من الغائط ومن دم الحيض وكذلك من المني ومن البول والريح فالمرأة يلزمها الطهارة قبل الصلاة بين صفوف المصلين كذلك من تغوط ووو ولنرجع بالانسانية الى عصور ما قبل الصابون والمراحم المعطرة والمنضفات فكيف لك ان تصلي قرب من تغوط ؟

umzug يقول...

شكرا لكم ...موفقين..))


Räumung
umzug
umzug wien
umzug wien
Entrümpelung
entrümpelung wien
Entrümpelung Wien
Wohnungsräumung wien
Wohnungsräumung Wien

Unknown يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.